منتدى عرب فلوريدا Arab Florida

ملتقى طلاب فلوريدا، عرب فلوريدا، ولاية فلوريدا، أورلاندو، تامبا، جاكسنفل، مالبورن، ميامي، كوكو بيتش، UCF USF
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Chapter 8- The reliablity of Eyewitnesses

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
Admin


عدد الرسائل : 178
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: Chapter 8- The reliablity of Eyewitnesses   الإثنين 03 مايو 2010, 7:23 am

The reliablity of Eyewitnesses


Bernard Jackson is a free man today, but he has many bitter memories. Jackson spent five years in prison after a jury wrongly convicted him of raping two women. at Jackson's trial, although two witnesses testified that Jackson was with them in another location at the times of the crimes, he was convicted anyway. Why? The jury believed testimony of the two victims, who positively identified Jackson as the man who had attacked them. The court eventually freed Jackson after the police found the man who had really committed the crimes. Jackson was similar in appearance to the guilty man. The two women had made a mistake in identity, As a result, Jackson has lost five years of his life
.


الإتكالية كثر من شهود عيان

برنار جاكسون هو رجل حر اليوم ، ولكن لديه الكثير من الذكريات المريرة. وقضى جاكسون خمس سنوات في السجن بعد أن أدانت هيئة المحلفين دون وجه حق واغتصاب امرأتين. في محاكمة جاكسون ، على الرغم من أن اثنين من الشهود أن جاكسون كان معهم في مكان آخر في الأوقات من الجرائم ، على أي حال ادانته. لماذا؟ وتعتقد لجنة التحكيم شهادة الضحيتين ، الذي عرف بصورة إيجابية جاكسون باعتباره الرجل الذي كان قد اعتدوا عليهم. المحكمة أفرجت في نهاية المطاف جاكسون بعد مما دفع الشرطة عثرت على الرجل الذي ارتكب فعلا الجرائم. وكان جاكسون في مظهر مماثل لهذا الرجل مذنب. وكانت امرأتان ارتكب خطأ في الهوية ، ونتيجة لذلك ، جاكسون قد فقدت خمس سنوات من حياته.


The two women in this case were eyewitnesses. They clearly saw the man who attacked them, yet they mistakenly identified an innocent person. Similar incidents have occurred before. Eyewitnesses to other crimes have identified the wrong person in a police lineup or in photographs.


وكانت المرأتان في هذه القضية شهود عيان. انهم شاهدوا بوضوح الرجل الذي هاجمهم ، بعد أن تعرفوا عن طريق الخطأ لشخص بريء. ووقعت حوادث مماثلة من قبل. وقد حدد شهود عيان على جرائم أخرى الشخص الخطأ في تشكيلة الشرطة أو في الصور الفوتوغرافية.


ننتظر احد منكم يترجم باقي القطعة..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://florida.ahlamontada.com
 
Chapter 8- The reliablity of Eyewitnesses
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب فلوريدا Arab Florida :: معهد اللغة الإنجليزية CMMS - لرؤية المنتديات سجل معنا :: 2A-CMMS :: Reading-
انتقل الى: