منتدى عرب فلوريدا Arab Florida

ملتقى طلاب فلوريدا، عرب فلوريدا، ولاية فلوريدا، أورلاندو، تامبا، جاكسنفل، مالبورن، ميامي، كوكو بيتش، UCF USF
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  articles - مقالات مترجمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
Admin


عدد الرسائل : 178
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: articles - مقالات مترجمة   الأربعاء 20 أكتوبر 2010, 8:19 pm

Interactive Reading Activity for ESL Classroom

In your ESL class you will most likely have students reading out loud when you are covering a reading passage. One way to do this is to have students take turns reading one sentence or paragraph at a time. The activity presented here lets you involve the whole class while completing this task to keep everyone actively engaged.



To start off, select a reading passage that uses the target vocabulary from the unit you are covering this week. These can be found in the text book you use. One could even write out his own short passage that contains these words. Of course, this option takes more time and effort, but it gives you more control over what is being read and the level of difficulty.



Now that you have the reading, go through the document and white out about twenty words. Ideally you’ll want as many deleted words as you have students in your class. The trick is to decide which words can be omitted without making the entire meaning of the passage too difficult to understand. Put these deleted words on an index card. Every word will have its own index card. Make copies of the passage to hand out to the students. Be sure to save a copy of the original text, with no words deleted, to use as a reference.



To start the ESL activity, pass out the reading and one index card to each student. Inform the class that the passage will be read out loud as a class. Students will take turns reading one sentence each. If a reader is faced with a sentence that contains a word whited out he is to stop. Everyone must look at their index card and determine if their word is the appropriate one to fill in the blank. After letting the class discuss the correct word and its meaning, you can let everyone know what the word was supposed to be. There will be times when several students feel like their word is the one that correctly fills in the blank. This is an opportunity for the ESL students to actively learn as a group. As a class you can figure out why one word makes sense and another one does not.



Go through the entire passage and tell students to write in the correct words on their paper as you go. Students will be actively engaged, even when they are not reading, since they are expected to possibly offer their word to the reader. This exercise will work for little kids all the way up to adult learners.

Andrew Lawton - www.edarticle.com/esl/interactive-reading-activity-for-esl-classroom.html

الترجمة____________________


التفاعلية نشاط القراءة للفصول اللغة الإنجليزية كلغة ثانية

في فئة اللغة الخاصة بك سوف يكون على الأرجح الطلاب القراءة بصوت عال عندما كنت تغطي مرور القراءة. واحد طريقة للقيام بذلك هو أن يكون الطلاب يتناوبون قراءة جملة واحدة أو فقرة في كل مرة. النشاط المقدمة هنا يتيح لك تنطوي على فئة كاملة حين الانتهاء من هذه المهمة للحفاظ على الجميع بنشاط.



لتبدأ ، حدد قطعة قراءة يستخدم المفردات الهدف من وحدة كنت تغطي هذا الاسبوع. يمكن العثور على هذه في نص الكتاب الذي تستخدمه. ويمكن للمرء حتى كتابة خارج مروره القصير الخاصة التي تحتوي على هذه الكلمات. بالطبع ، هذا الخيار يتطلب المزيد من الوقت والجهد ، لكنه يتيح لك المزيد من السيطرة على ما يجري قراءة ومستوى الصعوبة.



الآن أن لديك في القراءة ، انتقل من خلال وثيقة والخروج الأبيض حوالي عشرين الكلمات. مثالي سترغب كما العديد من الكلمات كما حذف لديك الطلاب في الفصول الدراسية. الحيلة هو الذي يقرر الكلمات يمكن إهماله دون معنى كامل للمرور من الصعب جدا أن نفهم. وضع هذه الكلمات المحذوفة على بطاقة الفهرس. كل كلمة سوف يكون بطاقة مؤشره الخاص. عمل نسخ للمرور لتوزيعها على الطلاب. تأكد من حفظ نسخة من النص الأصلي ، مع حذف كلمة لا ، لاستخدامها كمرجع.



لبدء نشاط اللغة الإنجليزية كلغة ثانية ، تمر بها القراءة وبطاقة واحدة لكل طالب مؤشر. إعلام الفئة التي سيتم قراءة بصوت عال مرور كطبقة. الطلاب سوف يتناوبون قراءة جملة واحدة لكل منهما. إذا ما واجه القارئ مع الجملة التي تحتوي على كلمة خارج المبيض ومن المقرر ان تتوقف. يجب على الجميع نظرة على بطاقة الرقم القياسي ، وتحديد ما إذا كانت كلمتهم هي المناسبة لملء الفراغ. بعد السماح للفئة مناقشة الكلمة الصحيحة ومعناها ، يمكنك أن تدع الجميع يعرف ما كان من المفترض أن تكون الكلمة. وسيكون هناك أوقات عدة طلاب أشعر كلمتهم هي التي تملأ بشكل صحيح في فارغة. وهذه فرصة للطلاب لتعلم اللغة بنشاط كمجموعة. كفئة يمكنك معرفة لماذا كلمة واحدة من المنطقي وآخر لا.



تمر مرور كامل وأخبر الطلاب أن يكتبوا في الكلمات الصحيحة على ورقة على النحو تذهب. وسوف تشارك بنشاط الطلاب ، حتى عندما لم تكن القراءة ، لأن من المتوقع أن تقدم ربما كلمتهم للقارئ. وستكون هذه العملية عمل للأطفال قليلا على طول الطريق حتى للمتعلمين الكبار.

أندرو لوتون - www.edarticle.com/esl/interactive-reading-activity-for-esl-classroom.html

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://florida.ahlamontada.com
 
articles - مقالات مترجمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب فلوريدا Arab Florida :: معهد اللغة الإنجليزية CMMS - لرؤية المنتديات سجل معنا :: 4B-CMMS :: Reading-
انتقل الى: