منتدى عرب فلوريدا Arab Florida

ملتقى طلاب فلوريدا، عرب فلوريدا، ولاية فلوريدا، أورلاندو، تامبا، جاكسنفل، مالبورن، ميامي، كوكو بيتش، UCF USF
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ISAAC ASIMOV

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
Admin


عدد الرسائل : 178
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: ISAAC ASIMOV    الجمعة 28 يناير 2011, 1:34 pm

ISAAC ASIMOV


Isaac Asimov was born on January 2, 1920, in Soviet, Russia, then part of the Smolensk district in the Soviet Union. He was the first of three children of Juda and Anna Rachel Asimov. Although his father made a good living, changing political conditions led the family to leave for the United States in 1923. The Asimovs settled in Brooklyn, New York, where they owned and operated a candy store. Asimov was an excellent student who skipped several grades. In 1934 he published his first story in a high school newspaper. A year later he entered Seth Low Junior College, an undergraduate college of Columbia University. In 1936 he transferred to the main campus and changed his major from biology to chemistry. During the next two years Asimov's interest in history grew, and he read numerous books on the subject. He also read science fiction magazines and wrote stories. Asimov graduated from Columbia University with a bachelor's degree in chemistry in 1939.

During the 1940s Asimov earned a master's degree and a doctorate. He also came to be considered one of the three greatest writers of science fiction in that decade, and his popularity continued afterward. Asimov's books about robots—most notably I, Robot, won respect for science fiction by using elements of style found in other types of books, such as mystery and detective stories. He introduced the "Three Laws of Robotics": which became so popular, and that many people believed real robots would eventually be designed according these laws.


During his life, Asimov wrote almost five hundred books, and today, he is considered to be one of the finest writers of science fiction in the 1900s. This success comes from his greatest talent was for, as he called it, "translating" science, making it understandable and interesting for the average reader.

المرجع:
http://www.notablebiographies.com/An-Ba/Asimov-Isaac.html


ترجمة قوقل دون تعديل

إسحق اسيموف

ولد اسحق اسيموف يوم 2 يناير 1920، في الاتحاد السوفيتي، وروسيا ، ثم جزء من منطقة سمولينسك في الاتحاد السوفياتي. وكان اول لثلاثة أطفال من يهوذا وآنا اسيموف راشيل. على الرغم من أن والده قدم معيشية جيدة، وتغيير الظروف السياسية وعلى رأسها العائلة إلى ترك للولايات المتحدة في 1923. استقر Asimovs في بروكلين، نيويورك، حيث تمتلك وتدير متجر للحلوى. وكان اسيموف طالب ممتاز الذين تخطي درجات عدة. في 1934 نشر روايته الأولى في صحيفة المدرسة الثانوية. وبعد عام دخلت في وقت لاحق انه سيث منخفض جديد كلية، وكلية الجامعية من جامعة كولومبيا. في عام 1936 نقل إلى الحرم الجامعي الرئيسي وتغيير تخصصه من البيولوجيا إلى الكيمياء. خلال العامين القادمين وزاد الاهتمام اسيموف في التاريخ، وقرأ العديد من الكتب حول هذا الموضوع. قرأ أيضا مجلات وكتب الخيال العلمي والقصص. اسيموف تخرج من جامعة كولومبيا وحصل على درجة البكالوريوس في الكيمياء في 1939.

خلال 1940s اسيموف حصل على درجة الماجستير والدكتوراه. جاء أيضا أن تعتبر واحدة من أعظم الكتاب ثلاثة من الخيال العلمي في هذا العقد، وبعد ذلك واصلت شعبيته. كتب اسيموف حول الروبوتات، وأبرزها أنا، روبوت، وفاز احترام الخيال العلمي باستخدام عناصر النمط الموجود في أنواع أخرى من الكتب، مثل قصص الغموض والمباحث. وقدم "القوانين الثلاثة للروبوتات" : التي أصبحت شعبية جدا، ويعتقد أن العديد من الناس في نهاية المطاف الروبوتات الحقيقية تكون مصممة وفق هذه القوانين.


خلال حياته، اسيموف كتب ما يقرب من خمس مائة كتاب، واليوم ، وهو يعتبر واحدا من خيرة كتاب الخيال العلمي في 1900s. هذا النجاح يأتي من المواهب كان له أعظم ل، كما سماه "ترجمة" العلم، مما يجعلها مفهومة ومثيرة للاهتمام بالنسبة للقارئ العادي.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://florida.ahlamontada.com
 
ISAAC ASIMOV
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب فلوريدا Arab Florida :: معهد اللغة الإنجليزية CMMS - لرؤية المنتديات سجل معنا :: 4A-CMMS :: Reading-
انتقل الى: