منتدى عرب فلوريدا Arab Florida

ملتقى طلاب فلوريدا، عرب فلوريدا، ولاية فلوريدا، أورلاندو، تامبا، جاكسنفل، مالبورن، ميامي، كوكو بيتش، UCF USF
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 Wizard of Menlo

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الإدارة
Admin


عدد الرسائل : 178
تاريخ التسجيل : 19/12/2008

مُساهمةموضوع: Wizard of Menlo   الثلاثاء 08 فبراير 2011, 3:19 pm

Wizard of Menlo




One day last week, a large boulder obstructed traffic on the Lincoln Highway at Menlo Park, between New Brunswick and Metuchen, N. J. The boulder was not directly on the cement, nor did it lean menacingly over it. Motorists could have passed by comfortably, save that before the boulder, ranged in rows upon the highway, were some 600 chairs of the folding variety used for church sociables, political meetings and open-air exercises.

Upon the chairs sat notables, upon a platform more notables. Across the boulder rippled two U. S. flags, behind which, fixed in the stone, a bronze tablet mutely announced: "On this site-1876-1882-Thomas Alva Edison began his work of service for the world. . . . This tablet is placed by the Edison Pioneers. . . ."

Near Mr. and Mrs. Edison on the platform was John W. Lieb of the New York Edison Co. He dedicated the tablet and presented it to Governor George S. Silzer of New Jersey as a state monument, the latter accepting after Mrs. Edison had unveiled it. President John G. Hibben of Princeton then perorated, with interruptions by a rumbling freight train and a youthful Edisonian who leapt to the fore to declare he would never go to college.*Samuel Insull terminated the speechmaking.

Mr. Insull, with others-aids and witnesses of wholesale changes wrought by Edison inventions-did honor to the inventor.' Through it all a big white head nodded modest appreciation, a pair of bright blue eyes twinkled with pleasure.

To the assemblage, no recital of Inventor Edison's history was needful. Too well known was the story of the Ohio youth inept at books, fond of dabbling with chemicals, both greengrocer and publisher in his teens, boxed on the ears (and deafened for life) by a furious conductor because a stick of phosphorus started a fire in the mail car in which he traveled with his printing office and chemicals (he was selling magazines on trains at the time and had a laboratory in one end of the mail car), and later of the young telegraph operator with the itch for invention.

The accomplishments of his life speak for him:

Improvements for the telegraph and for Dr. Bell's telephone of 1875; the electric pen or telescribe, and the mimeograph; the megaphone; an instantaneous vote-recording machine which Congress rejected because "one of the greatest weapons in the hands of a minority to prevent bad legislation . . . is the roll-call"; the microtasimeter, for detecting slight changes of temperature; the world's first "talking-machine"; carbon filaments for incandescent electric light bulbs; the "Edison effect," an electric valve; the motion-picture camera ; metal filaments for bulbs; the taximeter ; an electric street car and numerous minor contrivances that have brought the number of U.S. patents in his name to over 1,000.

During the War, he enlisted his mechanical ingenuity as Chairman of the Naval Consulting Board; his chemical knowledge by producing, in large quantities, carbolic acid and other substances essential to the drug and dye industries, for which the U.S. had been dependent upon Germany.

From Ohio, where he had been born, the scene of his early life, his first experiments and his days as a telegraph operator, Mr. Edison removed to Newark, N.J., in 1873; then to Menlo Park, later to Orange, N.J., where his home and large factories now are. Outside "the old man's" office, a placard advises visitors that he is so busy that he finds it "impossible to grant any personal interviews." Within, an absorbed, absentminded, gracious, tireless, cheerful individual carries on his work, with the calm open-mindedness of a scientist, from one day to the next of his 79th year. Well might his motto be the one which is the heritage of the Princes of Wales-"Ich dien" (I serve).

With but three of his inventions, "the Wizard of Menlo Park" has modified human life more extensively than any man of his time.
المصدر: http://www.time.com/time/magazine/article/0,9171,927723,00.html

الترجمة من قوقل دون تعديل:

عالج من مينلو

لم واحد الاسبوع الماضي اليوم ، صخرة كبيرة أعاقت حركة المرور على الطريق السريع لينكولن في مينلو بارك ، وبين نيو برونزويك Metuchen ، نيوجيرسي الصخرة لم يكن بشكل مباشر على الاسمنت ، كما أنها تتكئ مهددا أكثر من ذلك. كان يمكن أن يمر سائقو السيارات التي مريح ، إلا أنه قبل بولدر ، تراوحت في الصفوف على الطريق السريع ، وبعض الكراسي من 600 متنوعة تستخدم للطي sociables الكنيسة ، والاجتماعات السياسية والتمارين في الهواء الطلق.

على الكراسي وجهاء سبت ، بناء على وجهاء أكثر منصة. عبر بولدر متموج اثنين من أعلام الولايات المتحدة وراءها ، قرص ثابت البرونزية في الحجر ، وأعلن بشكل صامت : "في هذا الموقع 1876 - 1882 - توماس الفا اديسون بدأ عمله في الخدمة للحصول على هذا العالم وضعت لوحي.... من رواد اديسون.... "

بالقرب من السيد والسيدة اديسون على المنصة وكان جون ووكر ليب لشركة اديسون جديد نيويورك وكرس اللوحة وتقديمها إلى س Silzer حاكم ولاية نيو جيرسي جورج كنصب الدولة ، وهذا الأخير بعد الموافقة اديسون السيدة وكان كشف النقاب. الرئيس جون جي Hibben من جامعة برينستون ثم مخطوب ، مع انقطاع بواسطة قطار لنقل البضائع الهادر والاديسوني الشاب الذي قفز إلى الواجهة ليعلن انه لن يذهب الى الكلية.* إنهاء صموئيل Insull وإلقاء الخطب.

الرئيس جون جي Hibben من جامعة برينستون ثم مخطوب ، مع انقطاع بواسطة قطار لنقل البضائع الهادر والاديسوني الشاب الذي قفز إلى الواجهة ليعلن انه لن يذهب الى الكلية.* إنهاء صموئيل Insull وإلقاء الخطب.

السيد Insull ، مع الإيدز وغيره من الشهود تغييرات بالجملة الناجمة عن الاختراعات ، لم اديسون مخترع شرف. ' من خلال ذلك ضربة رأس كل رأس كبيرة بيضاء تقدير متواضع ، زوج من العيون الزرقاء مشرق متلألأ بسرور.

لفيف ، لم الحيثية التاريخ المخترع اديسون ضروري. أيضا معروفة جيدا وقصة الشباب أوهايو غير كفؤ في الكتب ، وكان مولعا تجريب مع المواد الكيميائية ، سواء خضروات والناشر في مراهقته ، ومحاصر في آذان (ونستمتع للحياة) عن طريق موصل غاضب لأن العصا من الفوسفور حريقا في السيارة البريد الذي سافر مع مكتب الطباعة والمواد الكيميائية له (كان يبيع المجلات على قطارات في ذلك الوقت وكان المختبر في نهاية واحدة من السيارة الإلكتروني) ، وفيما بعد من المشغل تلغراف الشباب مع حكة الاختراع.

انجازات تتحدث عن حياته وسلم :

تحسينات على البرق والهاتف للدكتور بيل من 1875 ، والقلم الكهربائي أو telescribe ، وآلة نسخ الرسائل ، ومكبر للصوت ، جهاز تسجيل الأصوات لحظية الذي رفض الكونغرس لان "واحدا من أعظم الأسلحة في أيدي أقلية لمنع ... التشريع السيئ هو بنداء الأسماء "، وmicrotasimeter ، للكشف عن تغييرات طفيفة في درجة الحرارة ، والأولى في العالم" الحديث والآلة "؛ خيوط الكربون عن المصابيح المتوهجة الضوء الكهربائي ، وتأثير" اديسون "، وهو صمام الكهربائية ، و اقتراح بين الصورة الكاميرا ؛ خيوط معدنية للالمصابيح ، وعداد التاكسي ؛ سيارة كهربائية في الشوارع والعديد من الاختراعات البسيطة التي أدت إلى عدد براءات الاختراع في الولايات المتحدة اسمه على أكثر من 1000.

خلال الحرب ، وجند له براعة الميكانيكية رئيسا للمجلس للاستشارات البحرية ؛ علمه الكيميائية التي تنتج بكميات كبيرة ، وحامض الكربوليك وغيرها من المواد الأساسية للصناعات الدوائية وصباغة ، والتي كانت الولايات المتحدة تعتمد على ألمانيا.

من ولاية أوهايو ، حيث كان قد ولد ، ومشهد من حياته في وقت مبكر ، وأول تجاربه أيامه كمشغل التلغراف ، وإزالة السيد اديسون إلى نيوارك بولاية نيوجيرسي ، في عام 1873 ، ثم إلى مينلو بارك ، في وقت لاحق لشركة أورانج ، نيوجيرسي ، حيث منزله والمصانع الكبيرة هي عليه الآن. خارج المكتب "الرجل العجوز" ، لافتة ينصح الزوار أنه مشغول جدا لدرجة أنه يرى أنه "من المستحيل أن تمنح أي مقابلات شخصية". في غضون ، وهو ، الشاردة استيعابها ، كريمة ، لا تعرف الكلل ، فرد يحمل البهجة على عمله ، مع فتح أفق الهدوء لعالم ، من يوم لآخر من سنته 79. حسنا قد يكون شعاره واحد الذي هو تراث للأمراء ويلز "معنوى الدين" (أخدم).

لكن مع ثلاثة من اختراعاته ، وتعديل "معالج من مينلو بارك" حياة الإنسان على نطاق واسع أكثر من أي رجل من وقته





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://florida.ahlamontada.com
 
Wizard of Menlo
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Partition Wizard لتقسيم الهارد ديسك

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عرب فلوريدا Arab Florida :: معهد اللغة الإنجليزية CMMS - لرؤية المنتديات سجل معنا :: 4A-CMMS :: Reading-
انتقل الى: